عن المهرجان

يحتفي مهرجان أم الإمارات برؤية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، وعطائها الإنساني للمرأة والمجتمع.

تم تصميم عدد من المناطق لتتضمن الأنشطة الترفيهية المتنوعة في جميع مرافق المهرجان، وذلك بهدف توفير أجواء تفاعلية، ومتميزة للضيوف والزوار من جميع فئات المجتمع.

يحوي مهرجان أم الإمارات عدة مناطق مخصصة:

السعادة

تنزّه تحت ظلال الورود العملاقة ، أو تدحرج داخل الكرات الضخمة أو تغلّب على الصعاب وتخطّى الحواجز في جبل الشجاعة. تدعو منطقة السعادة الأطفال والعائلات لإعادة اكتشاف متعة التعجّب.

التقدم

اغرسوا أياديكم في التراب، أو تعرّفوا على مسيرة البذور التي تنتهي كأحد مكونات طبق لذيذ وصحي، أو اختبروا إثارة السقوط الحر. ادخلوا منطقة التقدّم للتواصل مع جميع أطياف المجتمع وتخيّلوا مستقبل مميّز معاً.

مطاعم الشاطئ

خذوا استراحة بين مختلف الأنشطة واستمتعوا بوجبة طعام في هذه المساحة الطبيعية الحضرية الممتدة على الشاطئ.

تقدّم لكم مطاعم الشاطئ مجموعة متنوعة من عربات الطعام والأكشاك والمطاعم حيث يمكنكم الاستمتاع بالمأكولات الشهية في منطقة جلوس مريحة.

جناح أم الإمارات

يأخذ جناح أم الإمارات جميع الزائرين من مختلف الأعمار في رحلة عبر الزمن، تعرّفهم بمآثر "أم الإمارات" سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، ونساء دولة الإمارات العربية المتحدة، وما قدّمن من إنجازات ملهمة عززت من مكانة الوطن ورفعته.

السوق

استمتعوا بوجبة لذيذة لدى أحد باعة المهرجان المتنوعين أو في منطقة سوق كافيه الساحرة، وادعموا المواهب المحلية من خلال الشراء من عربات السوق المميّزة المنتشرة في مختلف أرجاء المهرجان.

من تنظيم
الشريك المصرفي الرسمي
الشريك الإعلامي الرسمي
شركاء الموقع
الشريك الداعم